القائمة الرئيسية

الصفحات

اول ملف هيدشوت مع ماجيك بوليت التحديث الجديد 2.1 قيصر جيمينج

اول ملف هيدشوت مع ماجيك بوليت التحديث الجديد 2.1 قيصر جيمينج


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح اليوم ان شاء الله هو عن ملف الهيدشوت و ماجيك بوليت التحديث الجديد 2.1 
 مميزات الملف الجديد 💥 
هيدشوت تلقائي =85٪
ماجيك بوليت =50٪
زيادة الدمج = 20٪
دبل ايم اسست 
منظور الايباد 
سلاسة فائقة 
سرعة في الحركة 
و المزيد 🔥
▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱
AutoHeadshot = 85%
Majic Bullet = 50%
High Damage =20%
Double AimAssist
IPad View
So smooth 
Smooth player movements 
And more 🔥
_______________________________________________
الان سوف نتحدث عن أهمية الملف 
الملف يساعدك في اللعب و يحسن من فرصك للفوز 
تمت اضافة دبل ايم اسست في الملف . حيث ان الايم اسست 200٪
بمعني إنك إذا قمت بالاطلاق او التصويب علي الخصم 
سيقوم الملف بسحب الايم الخاص بك نحو العدو 
تمت اضافة اوتو هيدشوت و زيادة الدمج أيضا 
_______________________________________________
الاكواد المستخدمة في الملف
AimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFov=AspectRatio_MaintainsYFOV
SingleShotWeaponShootMode=AspectRatio_MaintainsYFOV
ActorAnimationSwitch=False
CrossHair=AspectRatio_MaintainsYFOV
LeftHandFire=AspectRatio_MaintainsYFOV
LRShootSniperSwitch=AspectRatio_MaintainsYFOV
Grass.heightscale=0
Fog=0
DefaultTerminalVelocity=0
UseTss=0

[SystemAim]
WeaponAimYawRate=99999
CrossHairBurstIncreaseSpeed=9999
BulletFireSpeed=AspectRatio_MaintainsYFOV
CrossHairInitialSize=AspectRatio_MaintainsYFOV
ReloadTime=AspectRatio_MaintainsYFOV
ShootInterval=Float
BulletRangeMax=99999
BurstShootBulletsNum=AspectRatio_MaintainsYFOV
AimAs sist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFOV=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimYawRate=99999
RadialDamageScale=99999
Target=Lock_Head
LockEnemy=True
AspectRatioAxisConstraint=AspectRatio_MaintainYFOV

[ShootWeaponEntity]
BurstShootBulletsNum=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletFireSpeed=AspectRatio_MaintainsYFOV
BurstShootBullets=AspectRatio_MaintainsYFOV
BurstShootBulletsNum=AspectRatio_MaintainsYFOV
BurstShootBulletsNumFromEntity=AspectRatio_MaintainsYFOV
MaxBulletNumInOneClip=AspectRatio_MaintainsYFOV
VolleyShootBulletsNum=AspectRatio_MaintainsYFOV
ShootType=Float
WeaponHitPartCoff=AspectRatio_MaintainsYFOV

[AttackFlow]
BulletDamageScale=99999
BulletSpeed=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletCost=AspectRatio_MaintainsYFOV
AutoAimSpeed=AspectRatio_MaintainsYFOV
HitPart=AspectRatio_MaintainsYFOV
AimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFov=AspectRatio_MaintainsYFOV
Target=Lock_Head
LockEnemy=True
UseTss=0

[AimFlow]
ShotHitCount=$Value
WeaponAimYawRate=99999
ShotHeadHitCount=AspectRatio_MaintainsYFOV
ShotPersonHitCount=AspectRatio_MaintainsYFOV
ShotPersonKillCount=AspectRatio_MaintainsYFOV
AimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFov=AspectRatio_MaintainsYFOV
Target=Lock_Head
LockEnemy=True
UseTss=0

[LocalShootHitData]
BulletDown=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletUp=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletRight=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletLeft=AspectRatio _MaintainsYFOV
ShootInterval=Float
AimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFov=AspectRatio_MaintainsYFOV
bulletDamageReduceRatio=AspectRatio_MaintainsYFOV

[/Script/ShadowTrackerExtra.AlTargetInViewOffset]
bTargetInViewDueToOffset=99999

[/Script/Engine.CharacterHistoryData]
HeadBoundBox=99999

[/Script/Engine.WonderfulCutShootDamageData]
DamagePlayerID=9999
ShootDamageType=Float

[/Script/ShooterGame.ShooterGameUserSettings]
bDistanceFieldShadowing=False
FrameRate=90

[/Script/Engine.WeaponsSettings]
FX.MaxCPUParticlesPerEmitter=1

[/Script/Engine.RendererOverrideSettings]
r.CapsuleShadows=0.5
r.CapsuleMinSkyAngle=3.0

[ShootWeaponBulletBase]
DamageType=Burst
NoGravityRange=0

[ConsoleVariables]
r.CharacterMinShadowFactor=99999

[SimulateBulletHitInfoData]
r.ImpactPoint=99

[DamageHitInfoData]
r.ImpactPoint=99

[RoomCustomParams]
bAutoAimAt=Lock_Head
BlueCircleDamageMultiplicator=True

[CustomCircleParam]
CircleDamage=True

[BulletHitInfoUploadData]
r.ImpactEffectMask=99

[DamageHitInfoUploadData]
r.ImpactEffectMask=99

[/Script/ShadowTrackerExtra.BulletTrackComponent]
BulletTrack=True
BulletDamage=99
BulletDamageDistanceMax=9999
UseTss=0

[/Script/Basic.AttrModifyComponent]
UseAttributeModifyRep=True

[/Script/ShadowTrackerExtra.AIActingComponent]
bEnableAIStrategy=False

[/Script/ShadowTrackerExtra.FireWeaponState]
OpenPressBtnStay=False

[/Script/Engine.Basic]
T.SpeedFire=7

[ConsoleVariables]
r.GraphicsAdapter=0
r.FullScreenMode=0

var lock_enemy
var lock_enemy_check=3

func _physics_process(delta):

if lock_enemy:
    look_at(lock_enemy.translation,Vector3.UP)
    if lock_enemy_check == 3:
        rotate_speed = 3

[/Script/UnrealEd.CascadeOptions]
bShowModuleDump=false
BackgroundColor=(B=25,G=20,R=20,A=0)
bUseSubMenus=true
bUseSpaceBarReset=false
bUseSpaceBarResetInLevel=true
Empty_Background=(B=25,G=20,R=20,A=0)
Emitter_Background=(B=25,G=20,R=20,A=0)
Emitter_Unselected=(B=0,G=100,R=255,A=0)
Emitter_Selected=(B=180,G=180,R=180,A=0)
ModuleColor_General_Unselected=(B=49,G=40,R=40,A=0)
ModuleColor_General_Selected=(B=0,G=100,R=255,A=0)

[/Script/ShadowTrackerExtra.STExtraShootWeapon]
+Class=(Profiles("Damage=999.00F"))
+Class=(Profiles("HIT=999.00F"))
+Class= (Weapon("Damage=999.00F"))
+Class=(Weapon("Hit=999.00F"))
+Class=(Hit("Damage=999.00F"))
+Class=(Damage("Hit=999.00F"))
+Class=(M416("Damage=999.00F"))
+ProfilesDamage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+ProfilesDamage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Profile=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Hit=("Body=999.00f"))
+Damage=(Hit=("Head=999.00f"))
+Damage=(Hit=("Jugdment=999.00f"))
+Damage=(Hit=("Hand=999.00f"))
+Damage=(Hit=("Leg=999.00f"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Class=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Leg=999.00f"))
+Damage=(Offset=("Hand=999.00f"))
+Hit=(Offset=("Head=999.00f"))
+Hit=(Offset=("Body=999.00f"))
+Hit=(Offset=("Leg=999.00f"))
+Hit=(Offset=("Hand=999.00f"))
+DamagePart=(Offset=999.00F"))
+DamagePart=(Offset=999.00F"))
+DecYTPart=(Offset=999.00f"))
+DamagePart=(Offset=999.00F"))
+DamagePart=(Offset=999.00F"))
+HitPart=(Offset=("Head=999.00f"))
+HitPart=(Offset=("Body=999.00f"))
+HitPart=(Offset=("Leg=999.00f"))
+HitPart=(Offset=("Hand=999.00f"))
r.HitPartRender=999.00f
s.HitPartRender=999.00f

[Script/STExtraShootWeapon.STExtraWeapon.Actor.Object]
GetAccessoriesVRecoilFactor=999.00f
GetAccessoriesRecoveryFactor=999.00f
GetAccessoriesHRecoilFactor=999.00f
GetAccessoriesDeviationFactor=999.00f
 
[/Script/STExtraBaseCharacter("Execute_LibUE4.so")]
ConfigResults(86FDJ99A)
ExecuteNumberValue("0.85938492~0.93938934", 16, false, 82883882, 0, -1,0)
DumpGetResults(0x8790085D)
AllExecuteValue("3", 16)

[/Script/bShadowTrackerExtra.STExtraBaseCharacter]
OnCharacterShootHitServerDelegate=999.00f
CharacterShootHitServerDelegate=999.00f
CharacterShootHit=999.00f
DeltaRotationTestCapusle=999.00f
Server_HitBox_Stand_HalfHeight=999.00f
Server_HitBox_Stand_Radius=999.00f
Server_HitBox_Prone_HalfHeight=999.00f
Server_HitBox_Prone_Radius=999.00f
BoxCollisionCountdown=999.00f
HitPartCoffHead=999.00f
HitPartCoffBody=999.00f
HitPartCoffLimbs=999.00f
HitPartCoffHand=999.00f
HitPartCoffFoot=999.00f
RangeModifier=999.00f
BulletFireSpeed=999.00f
Bullet_RadialDamageParams_BaseDamage=999.00F
Bullet_RadialDamageParams_MinimumDamage=999.00F
Bullet_RadialDamageParams_DamageInnerRadius=999.00F
Bullet_RadialDamageParams_DamageOuterRadius=999.00F
Bullet_RadialDamageParams_DamageFalloff=999.00F
Bullet_MaxNoGravityRange=999.00f
Bullet_LaunchGravityScale=999.00f
Bullet_RadialDamageParams_DamageTypeClass=100000.00f
DistSquaredInterruptRevival=999.00f
GetHitPartJudgment=999.00f
HitPartJudgment=999.00f
GetHitBoxRadius=999.00f
GetCurHitPartJugementType=999.00f
GetHitBoxByState=999.00f
GetHitBodyTypeByHitPos=999.00f

[UserCustom DeviceProfile]
34363D3B213A383C2A382B3E383430373E
_______________________________________________
الان سوف نتحدث عن كيفية التشغيل
1- ستقوم ب تحميل الملف
ستذهب إلي أسفل الصفحة و اضغط علي كلمة 
(اضغط هنا)
و بعد ذلك سيقوم بتحويلك إلي الصفحة التالية 
ستقوم ب الانتظار 10 ثواني
و بعد ذلك ستذهب للصفحة التالية 
ستقوم ب الانتظار 10 ثواني و تضغط علي كلمة اضغط هنا
و بعد ذلك ستضغط علي كلمة Next
و بعد ذلك سيقوم بتحويلك إلي صفحة اخري
ستقوم ب الانتظار 10 ثواني و تضغط علي كلمة التالي
و بعد ذلك ستقوم بعمل أنا لست روبوت 
و بعد ذلك سينقلك إلي ميديا فاير للتحميل 
او يمكنك مشاهدة الشرح من هنا 
_______________________________________________

لمشاهدة الشرح 

اضغط هنا

▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱

لتحميل ملف الهيدشوت و الماجيك بوليت 

(عالمية) 👇

اضغط هنا

▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱

لتحميل ملف الهيدشوت و الماجيك بوليت

(كورية) 👇

اضغط هنا

▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱

للانضمام لجروب التليجرام 👇 
اضغط هنا