اول ملف هيدشوت مع ماجيك بوليت التحديث الجديد 2.1 قيصر جيمينج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح اليوم ان شاء الله هو عن ملف الهيدشوت و ماجيك بوليت التحديث الجديد 2.1
مميزات الملف الجديد 💥
هيدشوت تلقائي =85٪
ماجيك بوليت =50٪
زيادة الدمج = 20٪
دبل ايم اسست
منظور الايباد
سلاسة فائقة
سرعة في الحركة
و المزيد 🔥
▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱
AutoHeadshot = 85%
Majic Bullet = 50%
High Damage =20%
Double AimAssist
IPad View
So smooth
Smooth player movements
And more 🔥
_______________________________________________
الان سوف نتحدث عن أهمية الملف
الملف يساعدك في اللعب و يحسن من فرصك للفوز
تمت اضافة دبل ايم اسست في الملف
. حيث ان الايم اسست 200٪
بمعني إنك إذا قمت بالاطلاق او التصويب علي الخصم
سيقوم الملف بسحب الايم الخاص بك نحو العدو
تمت اضافة اوتو هيدشوت
و زيادة الدمج أيضا
_______________________________________________
الاكواد المستخدمة في الملف
AimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFov=AspectRatio_MaintainsYFOV
SingleShotWeaponShootMode=AspectRatio_MaintainsYFOV
ActorAnimationSwitch=False
CrossHair=AspectRatio_MaintainsYFOV
LeftHandFire=AspectRatio_MaintainsYFOV
LRShootSniperSwitch=AspectRatio_MaintainsYFOV
Grass.heightscale=0
Fog=0
DefaultTerminalVelocity=0
UseTss=0
[SystemAim]
WeaponAimYawRate=99999
CrossHairBurstIncreaseSpeed=9999
BulletFireSpeed=AspectRatio_MaintainsYFOV
CrossHairInitialSize=AspectRatio_MaintainsYFOV
ReloadTime=AspectRatio_MaintainsYFOV
ShootInterval=Float
BulletRangeMax=99999
BurstShootBulletsNum=AspectRatio_MaintainsYFOV
AimAs
sist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFOV=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimYawRate=99999
RadialDamageScale=99999
Target=Lock_Head
LockEnemy=True
AspectRatioAxisConstraint=AspectRatio_MaintainYFOV
[ShootWeaponEntity]
BurstShootBulletsNum=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletFireSpeed=AspectRatio_MaintainsYFOV
BurstShootBullets=AspectRatio_MaintainsYFOV
BurstShootBulletsNum=AspectRatio_MaintainsYFOV
BurstShootBulletsNumFromEntity=AspectRatio_MaintainsYFOV
MaxBulletNumInOneClip=AspectRatio_MaintainsYFOV
VolleyShootBulletsNum=AspectRatio_MaintainsYFOV
ShootType=Float
WeaponHitPartCoff=AspectRatio_MaintainsYFOV
[AttackFlow]
BulletDamageScale=99999
BulletSpeed=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletCost=AspectRatio_MaintainsYFOV
AutoAimSpeed=AspectRatio_MaintainsYFOV
HitPart=AspectRatio_MaintainsYFOV
AimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFov=AspectRatio_MaintainsYFOV
Target=Lock_Head
LockEnemy=True
UseTss=0
[AimFlow]
ShotHitCount=$Value
WeaponAimYawRate=99999
ShotHeadHitCount=AspectRatio_MaintainsYFOV
ShotPersonHitCount=AspectRatio_MaintainsYFOV
ShotPersonKillCount=AspectRatio_MaintainsYFOV
AimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFov=AspectRatio_MaintainsYFOV
Target=Lock_Head
LockEnemy=True
UseTss=0
[LocalShootHitData]
BulletDown=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletUp=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletRight=AspectRatio_MaintainsYFOV
BulletLeft=AspectRatio
_MaintainsYFOV
ShootInterval=Float
AimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimAssist=AspectRatio_MaintainsYFOV
WeaponAimFov=AspectRatio_MaintainsYFOV
bulletDamageReduceRatio=AspectRatio_MaintainsYFOV
[/Script/ShadowTrackerExtra.AlTargetInViewOffset]
bTargetInViewDueToOffset=99999
[/Script/Engine.CharacterHistoryData]
HeadBoundBox=99999
[/Script/Engine.WonderfulCutShootDamageData]
DamagePlayerID=9999
ShootDamageType=Float
[/Script/ShooterGame.ShooterGameUserSettings]
bDistanceFieldShadowing=False
FrameRate=90
[/Script/Engine.WeaponsSettings]
FX.MaxCPUParticlesPerEmitter=1
[/Script/Engine.RendererOverrideSettings]
r.CapsuleShadows=0.5
r.CapsuleMinSkyAngle=3.0
[ShootWeaponBulletBase]
DamageType=Burst
NoGravityRange=0
[ConsoleVariables]
r.CharacterMinShadowFactor=99999
[SimulateBulletHitInfoData]
r.ImpactPoint=99
[DamageHitInfoData]
r.ImpactPoint=99
[RoomCustomParams]
bAutoAimAt=Lock_Head
BlueCircleDamageMultiplicator=True
[CustomCircleParam]
CircleDamage=True
[BulletHitInfoUploadData]
r.ImpactEffectMask=99
[DamageHitInfoUploadData]
r.ImpactEffectMask=99
[/Script/ShadowTrackerExtra.BulletTrackComponent]
BulletTrack=True
BulletDamage=99
BulletDamageDistanceMax=9999
UseTss=0
[/Script/Basic.AttrModifyComponent]
UseAttributeModifyRep=True
[/Script/ShadowTrackerExtra.AIActingComponent]
bEnableAIStrategy=False
[/Script/ShadowTrackerExtra.FireWeaponState]
OpenPressBtnStay=False
[/Script/Engine.Basic]
T.SpeedFire=7
[ConsoleVariables]
r.GraphicsAdapter=0
r.FullScreenMode=0
var lock_enemy
var lock_enemy_check=3
func _physics_process(delta):
if lock_enemy:
look_at(lock_enemy.translation,Vector3.UP)
if lock_enemy_check == 3:
rotate_speed = 3
[/Script/UnrealEd.CascadeOptions]
bShowModuleDump=false
BackgroundColor=(B=25,G=20,R=20,A=0)
bUseSubMenus=true
bUseSpaceBarReset=false
bUseSpaceBarResetInLevel=true
Empty_Background=(B=25,G=20,R=20,A=0)
Emitter_Background=(B=25,G=20,R=20,A=0)
Emitter_Unselected=(B=0,G=100,R=255,A=0)
Emitter_Selected=(B=180,G=180,R=180,A=0)
ModuleColor_General_Unselected=(B=49,G=40,R=40,A=0)
ModuleColor_General_Selected=(B=0,G=100,R=255,A=0)
[/Script/ShadowTrackerExtra.STExtraShootWeapon]
+Class=(Profiles("Damage=999.00F"))
+Class=(Profiles("HIT=999.00F"))
+Class=
(Weapon("Damage=999.00F"))
+Class=(Weapon("Hit=999.00F"))
+Class=(Hit("Damage=999.00F"))
+Class=(Damage("Hit=999.00F"))
+Class=(M416("Damage=999.00F"))
+ProfilesDamage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+ProfilesDamage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Profile=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Hit=("Body=999.00f"))
+Damage=(Hit=("Head=999.00f"))
+Damage=(Hit=("Jugdment=999.00f"))
+Damage=(Hit=("Hand=999.00f"))
+Damage=(Hit=("Leg=999.00f"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Class=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Class=("Damage=999.00F"))
+Hit=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Hurt=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Damage=999.00F"))
+Damage=(Offset=("Leg=999.00f"))
+Damage=(Offset=("Hand=999.00f"))
+Hit=(Offset=("Head=999.00f"))
+Hit=(Offset=("Body=999.00f"))
+Hit=(Offset=("Leg=999.00f"))
+Hit=(Offset=("Hand=999.00f"))
+DamagePart=(Offset=999.00F"))
+DamagePart=(Offset=999.00F"))
+DecYTPart=(Offset=999.00f"))
+DamagePart=(Offset=999.00F"))
+DamagePart=(Offset=999.00F"))
+HitPart=(Offset=("Head=999.00f"))
+HitPart=(Offset=("Body=999.00f"))
+HitPart=(Offset=("Leg=999.00f"))
+HitPart=(Offset=("Hand=999.00f"))
r.HitPartRender=999.00f
s.HitPartRender=999.00f
[Script/STExtraShootWeapon.STExtraWeapon.Actor.Object]
GetAccessoriesVRecoilFactor=999.00f
GetAccessoriesRecoveryFactor=999.00f
GetAccessoriesHRecoilFactor=999.00f
GetAccessoriesDeviationFactor=999.00f
[/Script/STExtraBaseCharacter("Execute_LibUE4.so")]
ConfigResults(86FDJ99A)
ExecuteNumberValue("0.85938492~0.93938934", 16, false, 82883882, 0, -1,0)
DumpGetResults(0x8790085D)
AllExecuteValue("3", 16)
[/Script/bShadowTrackerExtra.STExtraBaseCharacter]
OnCharacterShootHitServerDelegate=999.00f
CharacterShootHitServerDelegate=999.00f
CharacterShootHit=999.00f
DeltaRotationTestCapusle=999.00f
Server_HitBox_Stand_HalfHeight=999.00f
Server_HitBox_Stand_Radius=999.00f
Server_HitBox_Prone_HalfHeight=999.00f
Server_HitBox_Prone_Radius=999.00f
BoxCollisionCountdown=999.00f
HitPartCoffHead=999.00f
HitPartCoffBody=999.00f
HitPartCoffLimbs=999.00f
HitPartCoffHand=999.00f
HitPartCoffFoot=999.00f
RangeModifier=999.00f
BulletFireSpeed=999.00f
Bullet_RadialDamageParams_BaseDamage=999.00F
Bullet_RadialDamageParams_MinimumDamage=999.00F
Bullet_RadialDamageParams_DamageInnerRadius=999.00F
Bullet_RadialDamageParams_DamageOuterRadius=999.00F
Bullet_RadialDamageParams_DamageFalloff=999.00F
Bullet_MaxNoGravityRange=999.00f
Bullet_LaunchGravityScale=999.00f
Bullet_RadialDamageParams_DamageTypeClass=100000.00f
DistSquaredInterruptRevival=999.00f
GetHitPartJudgment=999.00f
HitPartJudgment=999.00f
GetHitBoxRadius=999.00f
GetCurHitPartJugementType=999.00f
GetHitBoxByState=999.00f
GetHitBodyTypeByHitPos=999.00f
[UserCustom DeviceProfile]
34363D3B213A383C2A382B3E383430373E
_______________________________________________
الان سوف نتحدث عن كيفية التشغيل
1- ستقوم ب تحميل الملف
ستذهب إلي أسفل الصفحة و اضغط علي كلمة
(اضغط هنا)
و بعد ذلك سيقوم بتحويلك إلي الصفحة التالية
ستقوم ب الانتظار 10 ثواني
و بعد ذلك ستذهب للصفحة التالية
ستقوم ب الانتظار 10 ثواني و تضغط علي كلمة اضغط هنا
و بعد ذلك ستضغط علي كلمة Next
و بعد ذلك سيقوم بتحويلك إلي صفحة اخري
ستقوم ب الانتظار
10 ثواني و تضغط علي كلمة التالي
و بعد ذلك ستقوم بعمل أنا لست روبوت
و بعد ذلك سينقلك إلي ميديا فاير للتحميل
او يمكنك مشاهدة الشرح من هنا
_______________________________________________
لمشاهدة الشرح
اضغط هنا
▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱
لتحميل ملف الهيدشوت و الماجيك بوليت
(عالمية) 👇
اضغط هنا
▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱
لتحميل ملف الهيدشوت و الماجيك بوليت
(كورية) 👇
اضغط هنا
▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱▱